قرار حاسم من كارتيرون للاعبي الزمالك في رمضان

السبت 25/أبريل/2020 - 03:07 م
كتب: محمد محمود
كارتيرون
كارتيرون
حرص باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك،علي مطالبة أخصائى التغذية بالفريق بوضع برنامج تغذية خاص للاعبين خلال شهر رمضان الكريم.

ياتي هذا لتجنب زيادة أوزان الاعبين خلال الشهر المبارك، تحسبا لعودة النشاط الرياضى فى أى وقت بعد شهر رمضان، خاصة فى ظل توقفه فى الوقت الحالى لتجنب انتشار فيروس كورونا.


وقرر كارتيرون متابعة برنامج التغذية الخاص باللاعبين مع الجهاز الطبى للفريق، ومتابعة حالة كل لاعب على الصعيد البدنى حرصا على حفاظ اللاعبين على لياقتهم خلال الفترة المقبلة.

فيما قام كارتيرون بتقسيم لاعبى الزمالك على مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب"، بحيث تكون كل مجموعة من اللاعبين تحت إشراف أحد أفراد الجهاز المعاون يقوم المدرب خلالها بمتابعة مجموعته التى حددها كارتيرون للإشراف على تدريبات جميع اللاعبين فى المنزل خلال الفترة الحالية.

حيث طلب كارتيرون بإنشاء مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب" للاعبين، حتى يتابع كل مدرب بالجهاز المعاون مجموعة من اللاعبين.

ويحرص لاعبو الزمالك على إرسال الفيديوهات للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون، عبر ذلك التطبيق للتأكيد على مواصلة تنفيذ برنامج المدرب الفرنسى للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم وتجنب زيادة الأوزان.