وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 16 يوليه 2020 الموافق 25 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

برشلونة يضع شروطه من أجل التخلي عن أرثر لليوفي

السبت 25/أبريل/2020 - 03:50 م
برشلونة
برشلونة
مهاب ممدوح
طباعة
يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لذا وضع عينه على البرازيلي آرثر ميلو، نجم برشلونة الإسباني.


وكان اللاعب الدولي البرازيلي قد أصبح محط أنظار عدد من كبار أوروبا، أمثال إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وغيرهما خلال الفترة الأخيرة، حيث تم تلقيبه بـ"تشافي الجديد"، تشبيها له بتشافي هرنانديز قائد الفريق الكتالوني الأسبق خلال الفترة الذهبية التي هيمن فيها على الألقاب من 2009 إلى 2011.

ويصر يوفنتوس، وفقا لعدة صحف إسبانية بينها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على الظفر بتوقيع صاحب القميص رقم 8 في برشلونة، والذي سيتم عامه الـ24 في أغسطس المقبل، وسيبذل قصارى جهده لأجل ذلك.

لكن هناك صعوبة في تخلي النادي الكتالوني عن آرثر، حيث إنه لن يفكر في التفريط فيه سوى بمقابل مادي مرتفع، وهو ما يضع عوائق أمام اليوفي، وفقا للصحيفة.

ويخطط مسؤولو يوفنتوس لتفادي دفع أموال طائلة نظير جلب لاعب الوسط البرازيلي إلى ملعب "أليانز"، نظرا للأزمة الاقتصادية الراهنة بسبب فيروس كورونا المستجد؛ لذا فإنهم يفكرون في عرض البوسني ميراليم بيانيتش لاعب "السيدة العجوز" على البارسا، مقابل الحصول على آرثر هذا الصيف.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" عن عدم تفضيل البارسا للاعب الدولي البوسني، في ظل اهتمام النادي بلاعبين آخرين ضمن صفوف يوفنتوس، حيث يرى مسؤولو برشلونة أن التعاقد مع بيانيتش غير مفيد في الوقت الراهن بسبب تقدمه في العمر وبلوغه 30 عامًا؛ لذا يريد في المقابل لاعبين مميزين صغار السن.

ويخطط برشلونة لفرض شروطه على يوفنتوس وطلب عدد من لاعبين بعينهم حال رغب الأخير في إتمام صفقة ميلو بنجاح.

ووقعت أعين مسؤولي البارسا على لاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتانكور، البالغ من العمر 22 عاما، رغم فارق الجودة والخبرة بينه وبين بيانيتش وفقا للصحيفة.

كما دخل الجناح الإيطالي فيديريكو برنارديسكي دائرة اهتمامات برشلونة، وهو ما قد يجعله مطلبا أساسيا حال التفاوض على بيع آرثر لليوفي.

وعاد كذلك اسم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت للظهور من جديد في أروقة النادي الكتالوني، في ظل رغبة البارسا الملحة في الظفر بتوقيعه منذ أن كان في أياكس أمستردام الهولندي.

وقد يشترط برشلونة وضع دي ليخت ضمن الصفقة، مقابل التخلي عن آرثر ميلو للعملاق الإيطالي.

الكلمات المفتاحية

Top