فايلر يحسم 4 صفقات سوبر للأهلي.. نرصد بالأسماء

السبت 25/أبريل/2020 - 11:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة رباعي الفريق المُعار، نهاية الموسم الجاري.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بإجراء مكالمة هاتفية بالثنائي؛ محمد شريف المُعار لصفوف نادي إنبي، بالإضافة إلي أكرم توفيق المُعار لنادي الجونة، وأبلغ الثنائي بالعودة نهاية الموسم الجاري، للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

أخبار متعلقة

وقال مصدر بالأهلي أن محمد شريف رحب بالعودة إلي الأهلي نهاية الموسم، ولكن أوضح أن أكرم توفيق خلال المكالمة الهاتفية مع سيد عبد الحفيظ رغبة في الاستمرار مع نادي الجونة، حال عودته للأهلي والجلوس على مقاعد البدلاء.

وأضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ، أجري مكالمة هاتفية باللاعب عمار حمدي، المُعار لصفوف نادي طلائع الجيش، وأبلغ اللاعب بالعودة نهاية الموسم، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر، في انضمامه للفريق.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أبلغ اللاعب صلاح محسن، نجم الأهلي المُعار لصفوف نادي سموحة بأن هناك رغبة مبدئية من قبل فايلر في عودته في الميركاتو المقبل، ولكنه طلب من اللاعب بذل مزيد من الجهد خلال مشاركاته المقبلة حال عودة النشاط الرياضي مع ناديه سموحة ليتأكد عودته مع الثلاثي شريف وأكرم وعمار حمدي.