بدلاء سيد عبد الحفيظ في الأهلي..وكلمة فايلر

الأحد 26/أبريل/2020 - 01:37 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
بين الحين والآخر، تحدث حالة من الجدل بين استمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في منصبه خلال الفترة المقبلة، أو التفكير في بديل جديد من أجل تجديد الدماء داخل صفوف الفريق.

ورغم أن العلاقة بين سيد عبد الحفيظ والسويسري رينيه فايلر تعتبر أكثر من جيدة، ولكن هناك مطالب داخل مجلس القلعة الحمراء، بالبحث عن بديل في منصب مدير الكرة بالفترة المقبلة، بحجة وجود خلافات بين عدد من اللاعبين وعبد الحفيظ بالفترة الماضية.

نستعرض أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، في حالة عدم بقاء عبد الحفيظ في منصبه:

-خالد بيبو
سبق له تولي منصب مدير أكاديميات النادي الأهلي، ويعتبر بالوقت الحالي عضو في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وهناك ثقة كبيرة بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خاصة أنه يجيد التعامل ايضا مع الإعلام، ويمتلك رؤية فنية وإدارية جيدة.

-وليد صلاح الدين
كان قريب بقوة من تولي منصب مدير الكرة في السنوات الماضية بالنادي الأهلي، كما كان ضمن اللجنة الفنية في عهد المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق، كما كان وليد صلاح الدين مرشحًا لتولي منصب مدير منتخب مصر في عهد حسام البدري، وتولى أمير الموهبين منصب مدير الكرة في فريق جماهيري كبير بحجم الاتحاد السكندري.

فهل يفكر مجلس الإدارة في بديل لسيد عبد الحفيظ، أم سيتم الحفاظ على استقرار الفريق خاصة أن فايلر طلب عدم المساس بجهازه المعاون بالفترة المقبلة؟.