الإستمارات سبب رفض اللجنة الخماسية تدعيم القسم الرابع

الأحد 26/أبريل/2020 - 02:02 ص
كتب: مصطفى الجندي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
رفضت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، صرف دعم مالى لأندية القسم الرابع رغم صرف شيكات لمثيلتها فى القسمين الثانى والثالث، وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أنه تم صرف الدعم المالى للأندية المرتبطة بعقود مع اللاعبين حتى تستطيع الوفاء بجزء من هذه التعاقدات، بينما أندية القسم الرابع تضم لاعبين هواة قاموا بالتوقيع على "إستمارات" وليس هناك عقود لهم وبالتالى لم يصرف اتحاد الكرة دعما ماليا لها.

وقررت اللجنة الخماسية صرف شيكات بقيمة 50 ألف جنيه لأندية القسمين الثانى والثالث، على أن تتسلم الأندية الشيكات على دفعات، بينما أجلت اللجنة الخماسية صرف شيكات أندية القسم الرابع لوقت لاحق قبل أن ترفض اللجنة الصرف لها.

وكانت أنباء متضاربة وصلت الأندية حول قيمة الدعم المخصص لها من جانب الجبلاية، حيث ترددت أنباء عن حصول أندية القسم الثانى على 70 ألفا و50 ألفا للثالث و30 ألفا للرابع، قبل أن يصل مندوبو الأندية للجبلاية ويتأكدوا من تخصيص شيكات متساوية لأندية القسمين الثانى والثالث بقيمة 50 ألف جنيه.

ورفضت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة صرف شيكات الدعم وقدرها 50 ألف جنيه لأندية القسم الرابع، واكتفت بالصرف لأندية القسمين الثانى والثالث فقط.