الزمالك يستعين بـ4 مغريات لحسم صفقة بديل الهارب

الإثنين 27/أبريل/2020 - 04:13 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يضع جهاز الكرة في نادي الزمالك، عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز على رأس المطلوبين في انتقالات الصيف للحصول على خدماته.

ورغم وجود فوارق مادية كبيرة بين عرض الزمالك، والعقد الذي يحصل عليه جابر مع بيراميدز، ولكن هناك عدد من العوامل التي تستعين بها إدارة الزمالك، لإقناع جابر بخطوة ارتداء القميص الأبيض والتضحية بجزء كبير من المقابل المادي الذي يحصل عليه في بيراميدز:

1-توهج اللاعب من جديد
الأجواء الحالية داخل نادي الزمالك، سوف تسمح لعمر جابر بالتألق والتوهج مع فريقه السابق، كما يرتبط جابر بعلاقة رائعة مع أغلبية العناصر بالفريق مثل شيكابالا وطارق حامد ومحمود جنش وغيرهم من اللاعبين.

2-خلافة النقاز
ستكون الفرصة أمام عمر جابر كبيرة للغاية في المشاركة الأساسية والتألق بالقميص الأبيض، وتحديدا بعد هروب المحترف التونسي حمدي النقاز، ولن يجد جابر أي منافسة في مركز الظهير الأيمن سوى من حازم امام والصاعد أحمد عيد.

إقرأ أيضاً:

3-العودة للمنتخب
تواجد جابر بشكل أساسي مع الزمالك، سيفتح له الباب وبقوة أمام التواجد في صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، خاصة أن أحمد فتحي قائد منتخب مصر تقدم في السن، وأصبح لديه أخطاء كثيرة في الفترة الماضية خلال المباريات الدولية.

4-الاحتراف من جديد
ستكون الفرصة متاحة أمام صاحب الـ28 عامًا بالعودة للاحتراف من جديد، في حالة التألق بالقميص الأبيض، حيث سبق له الانتقال لصفوف بازل السويسري ولوس أنجلوس الأمريكي.

وكان عمر جابر قد شارك مع بيراميدز في 16 لقاء بالدوري وتمكن من تسجيل هدف، كما شارك في 11 لقاء بالكونفيدرالية.