3 تهديدات وراء إيقاف عرض حلقة سيد عبد الحفيظ مع رامز مجنون رسمي

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 01:34 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
يتعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاتهامات من جانب البعض بالظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي" قبل أن يتعرض لضغوطات من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب لعدم عرض الحلقة.

وتشير بعض الأنباء إلى قيام سيد عبد الحفيظ بالضغط من خلال بعض المقربين منه في الفترة الماضية، لإيقاف عرض الحلقة، ولتجنب توتر علاقته مع إدارة القلعة الحمراء.

وهناك عدد من الأسباب وراء رفض إدارة الأهلي ظهور عبد الحفيظ في حلقة رامز جلال:

-اهانة منصب مدير الكرة بالأهلي
ترى إدارة النادي الأهلي، أن منصب مدير الكرة في غاية الأهمية، وقد تولى هذا المنصب العديد من الأساطير عبر تاريخ النادي الأهلي، مثل طارق سليم وثابت البطل وعلاء عبد الصادق وحسام البدري ووائل جمعة وغيرهم من الأسماء، ولذلك يرفض مجلس الأهلي ظهور عنصر من أفراد المنظومة الإدارية في شكل غير لائق.

-هيبة عبد الحفيظ أمام اللاعبين
ربما ترى الإدارة أن ظهور سيد عبد الحفيظ في هذا الدور، قد يفقده جزء كبير من هيبته أمام اللاعبين، خاصة أن رامز جلال يقوم بترديد العديد من الافيهات والكلمات القاسية وهو ما ترفضه إدارة القلعة الحمراء.

-استغلال المنافس للحدث
هناك توتر شديد في العلاقة بين سيد عبد الحفيظ، وإعلام ومنظومة نادي الزمالك بالكامل، والتي كانت تترقب عرض الحلقة من أجل السخرية والهجوم والرد والشماته في مدير الكرة بالأهلي، بدليل أن عبد الحفيظ يتعرض لهجوم شديد وانتقادات.

3 تهديدات وراء إيقاف عرض حلقة سيد عبد الحفيظ مع رامز مجنون رسمي

3 تهديدات وراء إيقاف عرض حلقة سيد عبد الحفيظ مع رامز مجنون رسمي