صفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 03:13 م
كتب: محمد جمال
ارشيفيه
ارشيفيه
دخل النجم البرازيلي جابرييل خيسوس قائمة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، رغم أنه يعد أحد العناصر الثابتة في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويدرك "البيانكونيري" صعوبة التعاقد مع خيسوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاعتبارات عدة أهمها الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها العديد من الأندية حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، إلى جانب المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه السيتي في حال موافقته على رحيل اللاعب.

وقد يجد "السيدة العجوز" ضالته في إجراء صفقة تبادلية مثيرة لم تكن ضمن الحسابات، وهي بإدراج اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، كعنصر مؤثر في اقناع مانشستر سيتي في إتمام الصفقة.

وحسب وسائل إعلام إيطالية، يسعى يوفنتوس إلى التعاقد مع البرازيلي خيسوس تحسبًا لرحيل الأرجنتيني غونزالو هيجواين، وفي الوقت نفسه تدرك إدارة اليوفي أنها يجب أن تقوم ببعض التضحيات حتى تكسب خدمات اللاعب البرازيلي.

ولا شك أن دخول باولو ديبالا ضمن الصفقة قد يسهم في انفتاح بيب غوارديولا على الاستغناء عن غابرييل خيسوس، خاصة أن ديبالا يعد من أبرز لاعبي اليوفي في السنوات الأخيرة، وانضمامه إلى السيتي سيشكل إضافة كبيرة.

في المقابل أشارت صحيفة توتو سبورت إلى أن إدارة يوفنتوس وضعت خيارات أخرى بديلة في حال عدم رغبة مانشستر سيتي في ضم باولو ديبالا، وذلك بطرح أسماء أخرى مثل البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوغلاس كوستا، إذ يرتبط ذلك في النهاية بالقرار النهائي للمدرب بيب
جوارديولا الذي قد يعطل كل ذلك برفضه التام لرحيل خيسوس عن بطل الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.