قصة كبيرة.. الزمالك يتعاقد مع بديل "هارب الأهلي"

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 04:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقتراب حسم التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، طلب من إدارة القلعة البيضاء التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال المصدر أن أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك أجري مكالمة هاتفية مع عبدالله السعيد، وأبلغه برغبة الزمالك في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلي أن السعيد رحب باللعب لنادي الزمالك، وطلب من نجل مرتضي منصور بالدخول في مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز، حال الرغبة في التعاقد معه نهاية الموسم.

وتابع المصدر تصريحاته بأن كارتيرون وضع اللاعب محمد عبد العاطي، صانع ألعاب نادي وادي دجلة، على رأس قائمة الصفقات الصيفية للزمالك، حال فشل التعاقد مع عبدالله السعيد.

واختتم المصدر أن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك دخل في مفاوضات مع نادي وادي دجلة، للتعاقد مع عبد العاطي "دونجا"، حيث طلب مسؤولو دجلة مبلغ 10 مليون جنيه بالإضافة إلي انتقال لاعب من الزمالك إلي وادي دجلة دون دفع مقابل مادي.