3 صفقات مؤكدة في الزمالك خلال انتقالات الصيف

الخميس 30/أبريل/2020 - 12:51 م
كتب: شادي يوسف
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يستغل جهاز الكرة في نادي الزمالك فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، من أجل الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق لإبرامها وتدعيم صفوفه.

وهناك 3 صفقات مؤكدة في نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على النحو التالي:

-الظهير الأيمن

على رأس المراكز التي يبحث نادي الزمالك، عن دعمها في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل حمدي النقاز عن الفريق، وعدم وجود سوى حازم إمام والصاعد أحمد عيد، ويكثف نادي الزمالك مفاوضاته مع أكثر من ظهير أيمن بالوقت الحالي مثل عمر جابر ورجب بكار وباهر المحمدي بالإضافة إلى وجدي كشريدة وغيرهم من العناصر من أجل تدعيم الفريق.

-خط الوسط

يبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع ديفندر جديد في منطقة وسط الملعب، وذلك تحسبا لوصول عروض مغرية للثنائي طارق حامد أو فرجاني ساسي، وهناك بالفعل مفاوضات مع أكثر من لاعب مثل نبيل عماد دونجا ومحمد عبد العاطي، تمهيدًا لضم صفقة جديدة في هذا المركز.

-رأس الحربة

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تعزيز مركز رأس الحربة الصريح بصفقة إضافية، لمعاونة مصطفى محمد، خاصة في ظل تراجع مستوى عمر السعيد والكونغولي كاسونجو كابونجو، وفتح نادي الزمالك الباب أمام ضم مهاجم أجنبي جديد، كما هناك مفاوضات مع حسام حسن مهاجم سموحة، والفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري.