وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

مفاجأة..الأهلي يهدي الزمالك صفقة نجم بيراميدز على طبق من ذهب

الخميس 30/أبريل/2020 - 01:25 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي
شادي يوسف
طباعة
يبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع لاعب وسط جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بطلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.
ويأتي نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز على رأس العناصر المرشحة بقوة لارتداء القميص الأبيض في الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-ابتعاد الأهلي
انسحب النادي الأهلي من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا، بعد أن وجد فايلر أن الفريق يمتلك طفرة في مركز خط الوسط المدافع بوجود كلا من أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود والعربي بدر بالإضافة إلى امكانية عودة أكرم توفيق، لتصبح بذلك فرص الزمالك سهلة في حسم المفاوضات مع اللاعب خاصة في ظل تراجع الأهلي عن فكرة ضمه وعدم مزاحمته على الصفقة.

-شبيه طارق حامد
يتمتع نبيل عماد دونجا بامكانيات فنية مميزة وقدرة على إفساد هجمات الخصم وبناء الهجمة بشكل مميز في منطقة وسط الملعب، ويبحث الزمالك عن لاعب وسط سوبر تحسبا لوصول عروض مغرية للثنائي طارق حامد أو فرجاني ساسي بنهاية الموسم.

-لاعب دولي 
دخل نبيل عماد دونجا حسابات منتخب مصر، كما اكتسب اللاعب خبرات كبيرة مع بيراميدز بعد مشاركته في الكونفيدرالية بالموسم الحالي، حيث شارك في 9 مباريات وتمكن من تسجيل هدف، كما خاض 15 لقاء محلي وتمكن من تسجيل وصناعة هدف.

-موافقة مبدئية من اللاعب
هناك موافقة مبدئية من جانب نبيل عماد دونجا على فكرة الانتقال لصفوف الزمالك من الموسم الماضي، ويترقب اللاعب مصير مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لحسم موقفه.
Top