الأهلاوى عم مصر.. ملخص تصريحات كهربا المثيرة للجدل مع رامز جلال

الخميس 30/أبريل/2020 - 10:15 م
محمود كهربا
محمود كهربا
تواجد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، ضيفا مع النجم رامز جلال، في سابع حلقات برنامج المقالب الترفيهي "رامز مجنون رسمي"، الذي تعرضه "MBC مصر".

وقال اللاعب خلال استضافته ببرنامج رامز جلال أنه من الشخصيات التي يصعب استفزازها، وسعيد بانتقاله للنادي الأهلي واللعب ضمن صفوفه، مضيفًا: العودة للنادي الأهلي هي الأفضل بالنسبة لي، أحضر قبل التمرين بساعة، الأهلي بيتي.

وأكد نجم النادي الأهلي أن رامز جلال بيذودها شوية ومقالبه صعبة أوي"، وعن رأيه في الكابتن صالح جمعة، اكتفى كهربا بالضحك.

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي،:" أنا اهلاوي ومن ساعة ما روحت النادي الاهلي ملتزم بالتمارين"، مضيفا:" أنا رجعت بيتي وهقعد في الأهلي حتى لو هشيل كور".
ووجه كهربا رسالة إلى رامز جلال قائلا: " طالما أنت أهلاوى فأنت عم مصر ".

ورد محمود كهربا على سؤال رامز بشأن خناقته مع طارق حامد: "أنا معملتش مشاكل، وطارق هو اللي شتمني وهو اللي غلطان ودخل عليا جامد وقلت له براحة راح شتمني".

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، من خلال تقييد الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي، في مقدمتهم ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور وغيرهم.