أمير مرتضى يكشف كواليس أزمة محمد إبراهيم مع جروس

الجمعة 01/مايو/2020 - 12:50 ص
محمد ابراهيم لاعب
محمد ابراهيم لاعب الزمالك
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الاسبق للفريق، هو سبب رحيلي محمد ابراهيم، صانع ألعاب الفريق الابيض عن النادي في الصيف الماضي.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس 2":"جروس، هو صاحب قرار رحيل محمد إبراهيم، عن النادي في الصيف الماضي، بسبب عدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر منه"، مؤكدا:"محمد إبراهيم، حصل على فرصته مع الفريق، ولكن التوفيق لم يحالفه".

وأضاف: "مجلس الادارة ليس له دخل في رحيل محمد إبراهيم، ولم يطلب من الجهاز الفني عدم الدفع به في التشكيل الأساسي"، مؤكدا أن كل ما ردده اللاعب في هذا الشآن لا أساس له من الصحة.

وأشار: " في يناير قبل الماضي،، كان محمد ابراهيم، يرغب في الرحيل عن النادي، لذلك لم يسافر مع الفريق الى كينيا للمشاركة في مباراة جورماهيا في بطولة الكونفيدرالية، التي خسرها الزمالك 4-2".

وأكمل: "محمد ابراهيم، استغل عدم تواجده مع الفريق الاول شارك مع فريق 97، وخسر الفريق وقتها المباراة"، مضيفا:"بعد عودة الفريق من كينيا جروس قال لمحمد ابراهيم، يعني ايه فريق الشباب يخسر وأنت بتلعب معاهم فرد عليه اللاعب قائلا (ما الفريق الاول خسر في كينيا)"ّ

وأختتم: "بعد ذلك غضب جروس واللاعبين من محمد ابراهيم، الأمر الذي جعل اللاعب يعتذر".