نكشف عن 3 تحركات من العيار الثقيل في الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

الجمعة 01/مايو/2020 - 02:29 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتفق جهاز الكرة في نادي الزمالك على عدد من القرارات الهامة والمصيرية والتي سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

-التجديد لكارتيرون
هناك استقرار داخل جهاز الكرة في نادي الزمالك، على خطوة تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية، وتحديدا بعد أن قدم أوراق اعتماده في شهر فبراير الماضي، وقيادة الفارس الأبيض للتتويج بلقب السوبر الأفريقي من الترجي التونسي، ولقب السوبر المحلي من الأهلي.

-التعاقد مع ظهير أيمن
يضع نادي الزمالك ملف التعاقد مع ظهير أيمن جديد، على رأس اهتمامات الفريق في انتقالات الصيف، وبالفعل هناك أكثر من لاعب تحت منظار نادي الزمالك مثل كريم العراقي وعمر جابر ووجدي كشريدة ورجب بكار، ويأتي تفكير الزمالك في خطوة تدعيم هذا المركز في ظل عدم وجود بديل سوبر للاعب حازم إمام بعد رحيل حمدي النقاز، بالتزامن مع حاجة أحمد عيد لعدد من المباريات لاكتساب الخبرات.

-التضحية بالمعارين الأجانب
استقر نادي الزمالك على التحرك مبكراً للتخلص من الأجانب المعارين بصفوف الفريق، وذلك بالتزامن مع تلميحات اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب في المرحلة المقبلة، وهناك اتفاق مبدئي بين إدارة الزمالك وكارتيرون على عدم عودة كلا من "معروف يوسف المعار للمقاولون العرب، وحميد أحداد المعار لصفوف وادي دجلة، ورزاق سيسيه المعار لصفوف الاتحاد السكندري".