وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

هل يستعين الخطيب بتركي أل الشيخ لإنقاذ عبد الحفيظ؟

الجمعة 01/مايو/2020 - 03:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
تعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لإنتقادات كثيرة في الفترة الماضية من جانب إدارة النادي الأهلي بعد الظهور في برنامج رامز مجنون رسمي.

وهناك اعترض قوي من جانب الخطيب ومجلسه بعد مشاهدة عدد من الحلقات السابقة في البرنامج، ورفض لفكرة ظهور مدير الكرة بالنادي الأهلي في مواقف مجرجة أمام الجماهير.

وترفض إدارة الأهلي، إهانة منصب مدير الكرة داخل الفريق، خاصة أن هذا المنصب قد سبق وأن تواجد به العديد من الرموز عبر تاريخ القلعة الحمراء مثل طارق سليم وهادي خشبة وحسام البدري وثابت البطل وعلاء عبد الصادق ووائل جمعة وغيرهم من النجوم.

وعلى الناحية الأخرى يستغل نادي الزمالك، حلقة عبد الحفيظ في نشر العديد من الشائعات بشأن مستقبله مع النادي الأهلي، خاصة أن العلاقة متوترة بين مدير الكرة بالأهلي ومنظومة الزمالك، على خلفية العديد من التصريحات الإعلامية السابقة التي كان يقوم بتوجيهها ضد القلعة البيضاء.

وكان عبد الحفيظ قد تقاضى 30 ألف دولار بعد تصوير الحلقة، في الوقت الذي تتحفظ خلاله إدارة القناة على فكرة عدم عرض الحلقة خاصة أن البرنامج يعتمد على تصوير 30 حلقة خلال فترة شهر رمضان، وإلغاء حلقة عبد الحفيظ سوف يتسبب في أزمة للقناة.

فهل يتدخل تركي أل الشيخ بتفويض من مجلس إدارة الأهلي لحل الأزمة مع قناة أم بي سي مصر، لعدم عرض الحلقة خاصة أن الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة القناة، وإدارة الأهلي ويستطيع تجاوز الأزمة؟.



Top