بالفيديو..مناظرة بين مدحت العدل وخالد مرتجي حول مباراة القمة

الإثنين 08/يناير/2018 - 12:45 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

جمعت مناظرة بين الكاتب والسيناريست الزملكاوي مدحت العدل، والمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، لكنها اجمعا على أرجحية الفوز للنادي الأهلي في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، مساء الاثنين، من ناحية نظرية، إلا أنها خارج التوقعات دائمًا.


وأكد "العدل" من جانبه، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن الأهلي يشهد استقرارًا من الناحيتين الإدارية والفنية، وهو الأقرب للفوز في المباراة نظرًا للظروف التي يمر بها نادي الزمالك على المستوى الفني.


وأوضح أن لاعبي الزمالك على مستوى عال إلا أنهم قد يكون قادرين على المنافسة بعد عدة سنوات بعد ان يكتسبوا الخبرة اللازمة، وذلك بخلاف فريق الأهلي المستقر فنيًا ولا يشهد تغييرات كبيرة في قوامه.


وتابع: "مستوى الزمالك حاليًا مثل أي فريق في وسط جدول الدوري، ولا أرها مباراة قمة على الإطلاق، وبنسبة 90% الأهلي هو من سيفوز وهو يستحق ذلك".


واستطرد: "كبرت على مجد الزمالك ووجد لاعبين كبار وكانت المنافسة موجودة دائمًا بين الزمالك والأهلي، لكن الآن لا توجد منافسة، ومن الطبيعي فوز الأهلي إلا حدثت مفاجأة".


من جانبه قال "مرتجي"، إن الأهلي يشهد استقرارًا فنيًا ومن المرجح فوزه من الناحية النظرية، إلا أن مباراة القمة خارج التوقعات دائمًا، ولا يمكن حسمها إلا من خلال اللاعبين على أرض الملعب، مؤكدًا أنها مباراة قمة خاصة ويسعى كل لاعب لإثبات وجوده، لأنها يتابعها الجمهور المصري والعربي.


ومازح "مرتجي، مدحت العدل قائلًا: "هو كاتب كبير ويمتعنا دائمًا بأفلامه إلا أن عيبه أنه زملكاوي، وعائلة أهلاوية".