أمير مرتضي وتعليق ناري عن هروب النقاز وكهربا ويكشف حقيقة تدخله فى الجانب الفني ويدافع عن نجم الفريق

الإثنين 04/مايو/2020 - 01:00 ص
كتب: محمد جمال
امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور
ظهر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عبر برنامج البريمو على قناة Ten اليوم للحديث حول العديد من الأمور التى تخص القلعة البيضاء.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عدم تدخله فى الجانب الفني على الإطلاق خلال فترة تواجده داخل القلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضى في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "مسؤولية الهزيمة أتحملها مع الجهاز الفني بجانب الانتصارات، وأنا لم أصرح عند الفوز بالبطولات بأنني السبب فى الفوز بها، وهناك أخطاء فى أى نادي فى العالم".

وأضاف: "نتحمل جميعا فى الزمالك مسؤولية هروب كهربا والنقاز، وأيضا يجب الإشادة بنا بعدما تعاقدنا مع أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو".

وأكد المشرف العام الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن طارق حامد صاحب شخصية ولم يتأثر بالهجوم عليه خلال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "طارق حامد من اللاعبين الكبار فى نادي الزمالك ولا يضع أمامه كافة الانتقادات السلبية التى طالته خلال الفترة الماضية فهو يصب كافة تركيزه داخل الملعب فقط".

وأضاف: "تعاقدنا مع أحمد سيد زيزو بـ 200 ألف دولار والأهلي ضم الشحات بـ 5 مليون دولار ولكن لم يتحدث أحد عن هذه الصفقة والتى أضافت للزمالك".

وأكد أمير مرتضى، أن هروب اللاعبين أمر وارد فى جميع الأندية وحدث مع النادي الأهلي من قبل.

وقال أمير مرتضى في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "قضية النقاز نسير فيها بشكل صحيح وقدمنا جميع الأوراق والمستندات أرسلنا إلى المحكمة الرياضية كافة الأوراق التى تثبت حصوله على مستحقاته".

وأضاف: "كهربا ليس ابن الزمالك أو الأهلي، فهو لعب فى العديد من الأندية واسم الناديان باقي واللاعب سيعتزل فى النهاية".