صدمة جديدة تنتظر أحمد فتحي في بيراميدز بسبب الأهلي والزمالك

الإثنين 04/مايو/2020 - 12:14 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تأكد رحيل أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عدم الوصول إلى اتفاق مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وطلب أحمد فتحي الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك بسبب عدم موافقة إدارة الأهلي على بعض مطالب اللاعب المادية، كما استقر الجوكر على الرحيل بحجة أن السويسري رينيه فايلر لا يعتمد على خدماته بشكل أساسي.

وشهدت مباريات الأهلي المحلية والأفريقية، قيام فايلر بمنح محمد هاني الأفضلية في عدد المشاركات على حساب الجوكر، مما تسبب ذلك في غضب لاعب الأهلي ورغبته في الرحيل، من أجل الحفاظ على فرصة تواجده بصفوف منتخب مصر باعتباره قائد للفراعنة.

ولكن يبدو أن الظروف لن تكون مناسبة للجوكر خلال تجربته مع بيراميدز وتحديدا في جزئية المشاركة بالمباريات وذلك على النحو التالي:

-عمر جابر
تعثرت في الساعات الماضية، مفاوضات عودة عمر جابر إلى الزمالك من جديد، وذلك لرفض اللاعب فكرة تخفيض قيمة عقده، ليقترب بذلك عمر جابر من البقاء مع بيراميدز ومنافسة أحمد فتحي في الموسم الجديد.

-رجب بكار
تعطلت مفاوضات النادي الأهلي مع صاحب الـ29 عامًا في الفترة الماضية، ليقترب رجب بكار من مزاحمة عمر جابر وأحمد فتحي على المشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم الجديد.

فهل يندم أحمد فتحي من الناحية الفنية على قرار الانتقال لصفوف فريق بيراميدز، خاصة أن المنافسة ستكون مع بكار وجابر، عكس المنافسة التي كان يجدها في الأهلي من جانب محمد هاني فقط؟.