مذبحة فى الأهلي.. بالأسماء فايلر يطيح بـ 10 لاعبين فى الصيف

الإثنين 04/مايو/2020 - 01:47 م
الأهلي
الأهلي
بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى ترتيب أوراق موسم الانتقالات الصيفية المقبل فى ظل الرغبة فى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأفضل العناصر للظهور بأفضل شكل ممكن خلال الموسم الكروي الجديد.

وتشير كل المؤشرات إلى أن الأهلي استقر على رحيل عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل بناء على رغبة رينيه فايلر المدير الفنى للأحمر.
إقرأ أيضاً:

واستقر رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى على رحيل عدد من اللاعبين سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين الذين تأكد رحيلهم عن القلعة الحمراء صالح جمعة صانع الألعاب والذى بات خارج حسابات الجهاز الفنى بشكل كامل نتيجة وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود،  وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودي والذى استقر فايلر على رحيله أيضا خلال الفترة المقبلة، وأيضا الأنجولى جيرالدو وحسام عاشور الذى قرر النادي عدم التجديد له وأيضا حسين السيد.

إقرأ أيضاً:

كما تشير المؤشرات إلى أن فايلر استقر على تجديد إعارة صلاح محسن المهاجم لأحد أندية الدوري وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمود الجزار مدافع الجونة الحالى، أحمد ياسر ريان وباسم علي.

إقرأ أيضاً:

وكذلك الأمر بالنسبة لعمار حمدي المعار إلى طلائع الجيش والذى يفكر الجهاز الفنى فى تجديد إعارته مرة أخري خلال الفترة المقبلة لاكتساب الخبرات اللازمة قبل العودة من جديد للقلعة الحمراء.