فايلر يقود مذبحة نارية في الأهلي ويطلب رحيل 17 لاعب.. نكشف بالأسماء

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 09:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل عدد كبير من اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري.

واستقر فايلر على رحيل 16 لاعب دفعة واحدة، عن جدران القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي على رأس الراحلين الرباعي؛ صالح جمعة ووليد أزارو وجيرالدو دا كوستا وحسين السيد.

كما قرر فايلر حيل حسام عاشور، وعدم تجديد عقده ليرحل نهاية الموسم الجاري.

واستقر فايلر في الوقت نفسه على تجديد إعارة كل من صلاح محسن،  لنادي سموحة ، وكذلك الأمر لـ محمود الجزاء مدافع الجونة، وأحمد ياسر ريان مهاجم الجونة، و باسم علي ظهير ايمن نادي الجونة.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي في تجديد إعارة عمار حمدي لصفوف نادي طلائع الجيش لموسم جديد، وعدم العودة نهاية الموسم الحالي.

كما طلب فايلر رحيل اللاعب أحمد علاء، مدافع الفريق المعار لنادي طلائع الجيش، بسبب إصابته بالصليبي.

كما تقرر رحيل أحمد حمدي، عن صفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته لنادي الجونة، بحيث يسعي مسؤولو الأهلي إلي إيجاد عرض مناسب للاعب، بحيث يتم وضع بند في عقده للنادي الجديد، يحق للأهلي شرائه حال دفع الأهلي مبلغ معين.


كما منح فايلر مسؤولي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب أحمد  الشيخ، جناح النادي الأهلي، حال تلقي اللاعب عرض مناسب، خاصة أن نادي مصر المقاصة يرغب في التعاقد معه.

ومن المقرر أن يتم تجديد إعارة كريم يحيي، لصفوف نادي سموحة نهاية الموسم، ومعه ناصر ماهر.

وفي الأخير، وضع فايلر محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، على قائمة انتظار الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حال تدعيم خد دفاع الأهلي بمدافع جديد الصيف القادم، وبالتالي سيتم الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر مع علي معلول، وبالتالي سيتم رحيل وحيد على سبيل الإعارة لصفوف نادي مصر المقاصة لمدة موسم.

كما دخل سعد سمير مدافع الفريق، قائمة الراحلين أيضًا، حال التعاقد مع مدافع في الصيف المقبل، أو سيتم جلوسه على مقاعد البدلاء.