رحيل عبد الحفيظ| 4 نجوم مفاجأة على أعتاب منصب مدير الكرة بالأهلي.. بالأسماء

الأربعاء 06/مايو/2020 - 09:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حقيقة إقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي، على خلفية ظهوره في برنامج رامز جلال في شهر رمضان الحالي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن ما يتردد بشأن إقالة "سيد عبد الحفيظ" لا أساس له من الصحة، ولكن الأزمة التي يعيشها مدير الكرة مع مسؤولي الأهلي هو قيامه بالظهور في برنامج "رامز" دون الحصول على إذن من قبل إدارة النادي.

وأضاف المصدر أن عبد الحفيظ سوف يستمر في عمله كمديرًا للكرة بالنادي الأهلي، حتي نهاية الموسم الجاري أو إلغاؤه.

وأوضح المصدر أنه في حال نهاية الموسم أو إلغاء الموسم، سوف يعد الجهاز المعاون لـ السويسري رينيه فايلر، قد تمت إقالته، من بينهم سيد عبد الحفيظ.

وأشار المصدر إلي أنه عقب نهاية الموسم سوف يتم تقييم أداء سيد عبد الحفيظ في عمله، ومن ثم سوف يتم إتخاذ قرار إقالته أو استمراره في الموسم الجديد.

وتابع المصدر تصريحاته أن لجنة التخطيط بالأهلي بدأت في وضع سيناريوهات لبدائل سيد عبد الحفيظ، حال إعلان رحيله عن منصب مدير الكرة بالأهلي نهاية الموسم.

واستطرد المصدر تصريحاته أن لجنة التخطيط وضعت 4 بدائل لـ"سيد عبد الحفيظ" حال الرحيل عن الأهلي وهم؛ وائل جمعة، وحسام غالي، وخالد بيبو، وعماد متعب.


واختتم المصدر تصريحاته بأن فرصة تولي حسام غالي منصب مدير الكرة بالأهلي تتزايد نظرًا لعلاقته القوية باللاعبين وشخصيته الإدارية القوية داخل الأهلي.