بوتافوغو البرازيلي يقدم عرض لعودة روبين من الإعتزال

الخميس 07/مايو/2020 - 01:02 ص
كتب: عبده الشرقاوي
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدم  نادي بوتافوغو البرازيلي، عرض على الهولندي  آرين روبين ، للعودة من الاعتزال، للعب، رغم بلوغه 36 عامًا.

وكان السطورة الهولندية روبين، أعلن فى يوليو الماضي، اعتزاله متخليًا عن فرصة اللعب لعدة مواسم مقبلة في بلاده أو أي مكان آخر في العالم بعد رحيله عن بايرن ميونخ الموسم الماضي.

اعتزل روبين نجم بايرن ميونخ، و تشيلسي، وريال مدريد السابق، الصيف الماضي، وذلك بعد مسيرة استمرت 19 عامًا، لكنه ألمح مؤخرًا إلى رغبته في العودة من الاعتزال.


على الجانب الأخر حاول بوتافوغو البرازيلي معرفة رأيه في الانضمام للنادي في خطوة أخيرة قبل الاعتزال النهائي، إذ قال ريكاردو روتنبرغ مدير النادي لمحطة "غلوبو" البرازيلية:"توجد مخاطرة لأنه ابتعد عن اللعبة منذ فترة، لكنني سألته ورد بأنه سعيد باهتمامنا، لكنه اعترف بصعوبة الموافقة على العرض،وبصرف النظر عن حقيقة أنه لم يلعب لفترة طويلة، لكنه يمكن أن يكسب 4 مرات أكثر في نادٍ آخر."

وحاز روبين 12 لقبًا للدوري خلال مسيرته، وشارك في 96 مباراة دولية مع منتخب بلاده، بينها نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وتُوج مع بايرن ، الذي انتهى عقده معه العام الماضي دون أن يتم تجديده، بلقب الدوري الألماني 8 مرات، وبلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي، وواحد مع أيندهوفن الهولندي، ومثله مع ريال مدريد الإسباني.
Advertisements