أسامة نبيه ليس الأول..نجوم الزمالك اعترفوا بالتفويت والتساهل لصالح أندية..فيديو

الخميس 07/مايو/2020 - 10:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار أسامة نبيه، المدرب العام السابق لمنتخب مصر ولاعب الزمالك الأسبق، جدلا كبيرا بعدما اعترف بتعمده إضاعة هدف مؤكد عندما كان لاعبا في صفوف غزل المحلة أمام الفريق الأبيض في بطولة كأس مصر.

واعترف نبيه بأنه تعمد إهدار فرصة هدف مؤكد والمرمى خالي أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر عام 2002 حيث برر ذلك بأن قلبه لم يطاوعه التسجيل في مرمى فريقه السابق.

وتسببت هذه الفرصة المهدرة في خسارة غزل المحلة 2-1 وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر حيث واجه بلدية المحلة وتمكن من التتويج باللقب.

أسامة نبيه ليس أول من اعترف بالتفويت بين نجوم كرة القدم، حيث يوجد العديد من النجوم اعترفوا بالتفويت.

حارس المحلة يعترف بالتفويت للزمالك
اعترف أشرف فاروق، حارس مرمى غزل المحلة السابق، بأنه كان يشعر بالسعادة عندما كان يستقبل أهدافا في مباريات الزمالك، ليؤكد بعد ذلك أن انتمائه "زملكاوي".

وكشف فاروق بأنه قام باحتضان حسام حسن عندما سجل في مرماه في إحدى مباريات الزمالك وغزل المحلة.

حازم إمام يعترف بتفويت الزمالك مباراته أمام الإسماعيلي بدوري 2009
اعترف حازم إمام نجم الزمالك السابق، بأن لاعبي القلعة البيضاء تعمدوا تفويت مباراتهم أمام الإسماعيلي في ختام بطولة الدوري موسم 2008-2009 من أجل تسهيل مهمة فوز الدراويش بالدوري.

وأكد إمام أن لاعبي الزمالك قاموا بذلك من تلقاء أنفسهم لرغبتهم في عدم تتويج الأهلي باللقب.

سيد بازوكا يعترف بمجاملة الإسماعيلي للزمالك
اعترف سيد بازوكا، لاعب الإسماعيلي الأسبق، بمجاملة الدراويش للاعبي الزمالك في بطولة الدوري وذلك بعد أن قاموا باستضاف فريق الدراويش للاستعداد لنهائي البطولة الأفريقية عام 69 أمام فريق أنجلبير الكونغولي والتي فاز فيها الفريق باللقب الأفريقي الوحيد.