3 حراس سوبر يبحثون عن عروض للرحيل عن أنديتهم

السبت 09/مايو/2020 - 04:37 م
كتب: وان ثري
ارشيفية
ارشيفية
بدأ حراس بعض أندية الدوري الممتاز، في البحث عن عروض سواء داخل مصر أو في أي من الدوريات الخليجية، بعد اقترابهم من الرحيل عن أنديتهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعرض لكم "وان ثري" في التقرير التالي أبرز الحراس الذين يبحثون عن عروض، بعد اقترابهم من الرحيل عن أنديتهم:-

ويأتي على رأسهم أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، حيث كلف أحمد يحيى، وكيل أعماله بالبحث له عن عروض في أي من الدوريات الخليجية، تمهيدا لانتقاله إليها في الصيف المقبل.

وجاء قرار الشناوي، بعدما أصبحت أيامه معدودة داخل بيراميدز، بعد اقتراب النادي من التعاقد مع شريف إكرامي، حارس الأهلي، في صفقة انتقال حر، فضلا عن انه أصبح الحارس الثاني للفريق، في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش، على المهدي سليمان، بشكل أساسي.


ولا يختلف محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، عن أحمد الشناوي، حيث يبحث هو الآخر عن عروض في أي من أندية الدوري السعودي، خاصة انه كانت له تجربة ناجحة مع نادي الوحدة في الموسم الماضي.

وجاء قرار عواد، نظرا لجلوسه على مقاعد البدلاء، في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على محمد أبوجبل بشكل أساسي، والذي ظهر بمستوى متميز للغاية، وكان له دورا كبيرا في فوز الفريق الأبيض ببطولتي السوبر الإفريقي والمحلي، فضلا عن تماثل محمود جنش، للشفاء من الإصابة بقطع في وتر أكيليس والتي ابعدته عن الفريق منذ بداية الموسم، ليكون الحارس الاحتياطي لأبوجبل.

واتخذ أيضا عامر عامر، حارس مرمى نادي الانتاج الحربي، قرارا بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، خاصة بعد تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري السعودي بالإضافة إلى عرض آخر من النادي الإسماعيلي، حسبما أكد الحارس.