وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

المتحدث الإعلامي للنصر يرد على تصريحات سامي الجابر

الأحد 10/مايو/2020 - 06:34 م
سامي الجابر
سامي الجابر
مهاب ممدوح
طباعة
رد سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر، على تصريحات سامي الجابر رئيس الهلال السابق والتي جاءت خلال ظهوره في حوار تلفزيوني مساء يوم الجمعة الماضي.

وأطلق الجابر عدة تصريحات نارية خلال حديثه حيث قال أن النصر ليس منافسًا للهلال والفارق بينهما “سنين ضوئية” وأن المنافس الحقيقي للزعيم هو نادي الاتحاد.

وأبدى الصرامي استغرابه من إقحام اسم النصر خلال حديث الجابر، حيث قال متحدث النصر في تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “الذي شاهدناه وسمعناه أنه حاول تصدير قضية الـ 170 مليون ريال المفقودة، والتي أخرجته من أجواء الحوار وأدخلته وبوضوح في دائرة الإرتباك، لدرجة الإكثار من شرب الماء وطلب الفاصل الإعلاني”.

وأضاف متحدث النصر: “أقحم اسم النادي في حديثه التلفزيوني بدون سبب، حتى إن المذيع المديفر قال له سؤالي عن الـ 170 مليونًا، وأنت تتحدث عن النصر”.

أكمل: “بالطبع نرفض كمسؤولين نصراويين هذا، ونؤكد أن كبير العاصمة سيتصدى برجاله وجمهوره لأي محاولات تمس سمعة أو مكانة نادينا العملاق”.

وأوضح: “أنديتنا ومنتخباتنا استفادت وفي الألعاب كافة من المواهب والقدرات الآتية من جازان والأحساء، ويكفي أن أذكر الجابر بأن صاحب أول ميدالية أولمبية سعودية هو هادي صوعان ابن منطقة جازان، بتحقيقه فضية في أولمبياد سيدني 2000”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أما الأحساء فهي التي أنتجت فريقًا مثل الفتح الذي حقق الدوري والسوبر وبجدارة قبل أعوام قليلة”.
Top