تطور جديد في أزمة «بن شرقي» والزمالك

الأحد 10/مايو/2020 - 11:48 م
كتب: وان ثري
اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي
كشفت جريدة الصابحة المغربية عن تطور جديد في ازمة أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع ناديه بسبب برنامج رامز مجنون رسمي.

وقالت الصحيفة اليوم ان كريم بلق، وكيل أعمال أشرف بنشرقي، الدولي المغربي والمحترف بالزمالك دخل على خط العقوبة المالية، المفروضة على موكله، إثر ظهوره في برنامج تلفزيوني، يعده ويقدمه رامز جلال.

وأضاف أن بلق ربط اتصالاته بأمير مرتضى منصور، المشرف العام للنادي، من أجل التدخل لرفع العقوبة، خاصة بعدما اعتذر اللاعب بنشرقي عن الظهور في برنامج المقالب دون ترخيص مسبق من إدارة الزمالك.

وقررت إدارة الزمالك تغريم بنشرقي بمبلغ نصف مليون جنيه، أي ما يعادل 32 ألف دولار، بسبب ظهوره في حلقة من برنامج رامز جلال دون الحصول على ترخيص مسبق من فريقه، وهي الغرامة نفسها التي فرضت كذلك على زميله طارق حامد.

ويتوقع أن تنظر إدارة الزمالك في مصير القضية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تدخل وكيل أعماله، علما أنها رفعت العقوبة، التي سلطت على زميله طارق حمد، للسبب نفسه.

ويتجه الزمالك إلى الزيادة في راتب بنشرقي من أجل إقناعه بتمديد عقده لسنتين على الأقل، في ظل وجود أندية أروبية ترغب في الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، نظير ترابزون سبور التركي وأولمبياكوس اليوناني، اللذين عرضا عليه مبلغا ماليا كبيرا من أجل إبعاده عن الدوري المصري.

وتألق بنشرقي بشكل ملفت مع الزمالك بعدما قاده إلى الفوز بلقب السوبر الإفريقي والمصري، والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.