مفاجأة..فايلر يستعين بــ«صفقة القرن» لتعويض فتحي وصبحي

الإثنين 11/مايو/2020 - 01:16 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
ينتظر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عدد من الأدوار في تشكيل الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل غموض الرؤية بشأن مصير عدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق.

وكان حسين الشحات قد انتقل للقلعة الحمراء في الموسم الماضي، في صفقة تاريخية تجاوزت قيمتها الـ100 ألف جنيه مما جعل وسائل الإعلام تطلق عليه لقب صفقة القرن.

نستعرض أبرز المراكز التي من الممكن أن يشارك خلالها حسين الشحات في الموسم الجديد مع القلعة الحمراء:

-بديل أحمد فتحي
يجيد حسين الشحات المشاركة في مركز الظهير الأيمن، وسبق له المشاركة في هذا المركز خلال وجوده مع فريق مصر المقاصة، كما تواجد في هذا المركز مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي وتحديدا خلال مباراة سموحة في الدور الثاني بدوري الموسم القادم، ليدخل بذلك حسين الشحات دائرة المرشحين لخلافة الجوكر أحمد فتحي في قائمة الفريق بالموسم الجديد، في حالة عدم التعاقد مع صفقة جديدة.

-بديل أفشة
سيدخل ايضا حسين الشحات دائرة المرشحين للمشاركة تحت رأس الحربة ومعاونة محمد مجدي أفشة في الموسم الجديد، وخاصة في حالة تأكد رحيل صالح جمعة في نهاية الموسم الحالي، وسبق للسويسري رينيه فايلر الاعتماد على الشحات بدلا من أفشة وتحديدا خلال مواجهة النجم الساحلي في القاهرة بدور المجموعات.

-بديل رمضان صبحي
يبحث النادي الأهلي عن بديل للاعب رمضان صبحي في حالة عدم استمراره مع الفريق بالموسم الجديد، وسيكون حسين الشحات بديل متوقع في حالة عدم التعاقد مع صفقة جديدة، وتعثر المفاوضات مع عدد من الأسماء التي ارتبط اسمها بالنادي الأهلي مثل كينو وسيرينو.