خالد مرتجي يكشف مفاجأة بشأن جروس وأسباب اختياره لقائمة الخطيب

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 01:38 ص
كتب: مهاب ممدوح
خالد مرتجي
خالد مرتجي
كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء وذلك خلال حواره عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير.

ونستعرض 10 تصريحات لخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

اختيار الخطيب
- أكد خالد مرتجي أنه اختار الترشح في قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نظرا لعشقه للأخير منذ أن كان لاعبا كما أن الخطيب متفوق على المستوى الإداري وكذلك الكروي ويمتلك الشخصية المناسبة والشخصية التي تقود وتتحمل المسؤولية.

حسن حمدي
- أثنى خالد مرتجي على حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق مشددا على أنه تعلم منه الكثير وعلى أنه إمبراطور الإدارة الرياضية المصرية والخطيب لا يقل أهمية عن حسن حمدي نظرا لمجهودات الثنائي في خدمة النادي الأهلي.

نجاح رياضي وإنشائي
- أشار مرتجي إلى أن الأهلي حاليا ناجح على المستوى الإنشائي والرياضي حيث أشار إلى أن النشاط الرياضي بمختلف الألعاب في الأهلي ناجح بشكل كبير، فكرة القدم الفريق يسير بشكل جيد والسلة لولا فيروس كورونا وتوقف النشاط لكان الفريق توج بلقب دوري السوبر واليد كان هناك تدعيمات ولكن مازال هناك تدعيمات أخرى لتحقيق نتائج قوية والطائرة الفريق يحقق نتائج رائعة.

وأكد أنه على المستوى الإنشائي هناك صالات جمباز وكاراتيه فضلا عن تطور معظم فروع النادي".

واختتم حديثه قائلا: "ليس ذلك معناه أن هذا مجهود مجلس الخطيب فقط لا بل نحن قمنا باستكمال ما بدأه مجلس محمود طاهر".

مانويل جوزيه
- أكد مرتجي أنه كان سببا في التعاقد مع جوزيه عام2010 حيث كان الاتجاه يسود للتعاقد مع مدرب أخر ولكن بسبب نجاحات جوزيه أصر على التعاقد معه ومصطفى مراد فهمي قال إنه سيقنع حسن حمدي وبالفعل وافق المدرب البرتغالي بعد اتصال حسن حمدي به كان جوزيه مرحبا.


مفاوضات فايلر
أشار خالد مرتجي إلى أنه من بداية دخوله مع فايلر في المفاوضات لتدريب الأهلي قال للخطيب رئيس النادي هو ده نظرا لشخصيته وهيبته وتركيزه.

نصيحة جروس

قال مرتجي إن كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق نصح فايلر بالتعاقد مع الأهلي وقال نصا: "إدارة الأهلي محترفة وتحترم تعاقدتها".

عودة الدوري
قال مرتجي إن عودة الدوري عامة للغاية ويجب أن يعود الدوري المصري أسوة بأوروبا وإذا تم الإلغاء يجب أن يتم تطبيق النموذج الفرنسي وإعلان الأهلي بطلا للدوري نظرا لكونه يستحقه.

سيد عبد الحفيظ
قال مرتجي إنه راض عن أداء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والنادي لا يعرف القيل والقال وإنما أي أزمات يتم حلها داخل المجلس.

الصفقات الجديدة
قال مرتجي عن إمكانية وجود صفقات جديدة للأهلي: "يارب"

الاتحاد الإفريقي والدولي
أكد مرتجي أن هدفه الأول هو التواجد داخل النادي الأهلي وليس من أهدافه التواجد في اتحاد الكرة، أو الاتحاد الدولي والإفريقي بسبب عشقه وحبه للنادي الأهلي.