عبدالقادر ميدو يكشف كواليس أزمته مع عمر جابر: "لم نهدده"

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:44 ص
أحمد عبدالقادر ميدو
أحمد عبدالقادر ميدو وعمر جابر وأحمد ناصر
قال أحمد عبد القادر ميدو، صديق عمر جابر، إنه لا يوجد أي صحة للكلام الذي دار حول تهديده، وما حدث أن الشركة الخاصة به متخصصة في التسويق، وهو كان أحد الأسباب في لعبه في الدوري الأمريكي.

وأضاف ميدو خلال تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي: "أنه "صاحب عمره" ولم يحصل منه على أي مقابل مادي في الانتقالات التي تنقلها عمر جابر في الأندية من خلال شركته، وهناك شهود على كل كلمة تقال".

وتابع ميدو: "أن عمر جابر ظهر في بعض البرامج وقال إنه لم يكن له أي دور في الانتقالات، مؤكدا أنه سخر كل إمكانيات شركته من أجل تسويق عمر جابر".

وواصل: أنه بعد أن تم عقد جلسة عرفية بحضور الكابتن لؤي دعبس، وأنه جرى تحرير محضر لعمر جابر بعد أن رفض منحه حقه في صفقة انتقاله، خاصة أنه كان من المفترض أن يحصل على 9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى 185 ألف دولار.

وأكمل ميدو: "لما عملنا المحضر قبلها بـ4 أيام ، ولم عمر عرف راح عمر هو كمان عمل محضر، وأنا طلبت أني أروح النيابة عشان أقول اللي عندي ومخوفتش تماما، وأعتقد أن لو العيب عندي فأنا مش هطلب حاجة زي دي، وفي 4 من حراس العقار شهدوا في النيابة، واحد منهم قال الحقيقة وقال إننا روحنا سألنا عليه عادي عشان عاوزين نقعد معاه، ولو كان الكلام ده حقيقي مكنتش النيابة أفرجت عننا والمحكمة برأتنا".

وأتم ميدو قائلا: "لو صحبي قالي أنت ليك حق بس مش هديهولك أنا هوافق وهعديها، أنا عمر جابر اتقطعت علاقتي بيه من سنة ونص بسبب حاجات مش هينفع أحكيها، ومش هتطلع مني كلمة واحدة أني أعيب في عمر لأننا كلنا عيش وملح مع بعض، ولو في يوم من الأيام حصل لعمر حابر حاجة إحنا أول ناس هنقف معاه".