4 أشخاص يمنعون باهر المحمدي من تحقيق حلمه بالأهلي

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 07:26 م
باهر المحمدي
باهر المحمدي
لا يزال باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يحلم بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اللاعب رغبته تكمن في الانتقال للأهلي، بعدما قدم مستوى رائع مع الإسماعيلي، كما أن الفريق الأحمر في حاجة له خاصة بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

مميزات باهر كثيرة على رأسها وأهمها أنه قادر على اللعب في أكثر من مركز سواء بقلب الدفاع أو الظهير الأيمن، أو حتى الوسط المدافع.

إقرأ أيضاً:


ويبحث الأهلي عن تدعيم دفاعه لتحقيق العديد من النجاحات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وهناك أكثر من شخص قد يمنعون باهر المحمدي من تحقيق حلمه الذي يكمن في الانتقال إلى صفوف الأهلي لأسباب متعددة نستعرضهم على النحو الآتي:

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي مُصر على الدخول في الصفقة بقوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب أو على الأقل رغبته في رفع سعره بسبب الصراع مع الأهلي.

وقد يمنع مرتضى منصور رئيس الزمالك بتدخلاته ورفع سعر باهر انتقال مدافع الدراويش إلى الأهلي خاصة أن الأهلي دوما ما يحدد سقفا للتعاقدات.

إقرأ أيضاً:


إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي هو الشخص الثاني والذي يرفض بيع اللاعب إلى الأهلي خاصة مع انتقادات الجماهير المتكررة له بسبب تفريطه في نجوم الدراويش بسهولة، ويرغب إبراهيم عثمان في رحيل اللاعب إلى الاحتراف الأوروبي وليس أي ناد في مصر.

جماهير الإسماعيلي العامل الثالث حيث ترفض رحيل اللاعب إلى الأهلي، في ظل رحيل أغلب نجومها إلى الأهلي وكان آخرهم متولي مدافع الدراويش.

ضغط جماهير الإسماعيلي على اللاعب قد تبعده عن الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الشخص الأخير هو محمد شيحة وكيل اللاعب والمقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك والذي ظهر عبر قناة الزمالك مؤخرا قد يبعد اللاعب عن تحقيق حلمه الذي يكمن في الانتقال إلى الأهلي بسبب علاقته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة بشكل عام.

وكان شيحة أشار إلى أن باهر المحمدي لن يقدر على ثمنه الأهلي والزمالك والذي يبلغ 200 مليون جنيه.