وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

4 صفقات مجانية أمام الزمالك وكارتيرون لتدعيم خط الوسط

الأربعاء 13/مايو/2020 - 03:09 ص
كارتيرون
كارتيرون
شادي يوسف
طباعة
يحلم نادي الزمالك بضم صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض أي رحيل أو غياب أو إصابات للثنائي المميز طارق حامد وفرجاني ساسي على مدار الموسم.

ويعتبر الثنائي الدولي من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفارس الأبيض في السنوات الآخيرة، ولذلك يبحث الزمالك عن ضم صفقة جديدة، لمعاونة الثنائي خلال الموسم.

وشهدت الفترة الماضية تفكير الزمالك في عدد من الصفقات بخط الوسط مثل "محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة، واسلام صالح لاعب أف سي مصر، ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز".

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لا يفكر الزمالك في الاستفاده من عدد من العناصر بصفوفه والمعارين في خط الوسط، بدلا من دفع ملايين طائلة في صفقة جديدة:

1-محمود عبد العزيز
سيعود محمود عبد العزيز من الإصابة مع بداية الموسم الجديد، ويعتبر من العناصر المميزة في خط الوسط، وكان قريب بقوة من الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا، ولا يختلف أحد على امكانياته الفنية المميزة وقدرته على ضبط الإيقاع دفاعيا وهجوميا بخط الوسط.

2-معروف يوسف
تواجد النيجيري معروف يوسف لاعب المقاولون المعار من الأبيض في 16 مباراة بالدوري وكأس مصر أحرز خلالها هدف وصنع هدفين ونال معروف ثقة عماد النحاس المدير الفني للذئاب بالاعتماد عليه في وسط الملعب.

3-أحمد داوودا
ينتهي عقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، وقد يكون أمام الزمالك فرصة ذهبية للتفكير في عودته من جديد في صفقة انتقال حر خاصة انه سبق له ارتداء القميص الأبيض قبل أن يرحل.

4-محمد أشرف روقة
تواجد مع انبي حتى يناير وانتقل بعدها لطلائع الجيش على سبيل الاعارة وشارك روقة في 7 مباريات منها 5 مع انبي و2 مع الجيش ولم يصنع أو يحرز أهداف هذا الموسم.

Top