4 دلائل تكشف توقيع نجم الإسماعيلي للأهلي بعد موافقة فايلر

الأربعاء 13/مايو/2020 - 12:39 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
اقترب باهر المحمدي جوكر فريق الإسماعيلي، من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تمسك الإدارة الحمراء بضمه، بعد الحصول على الضوء الأخضر من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

نكشف عدد من الدلائل التي تؤكد اقتراب باهر المحمدي من ارتداء القميص الأحمر:

1-اعلان الإسماعيلي رغبة باهر في الرحيل
اعترف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بوجود نية بشأن فتح الباب أمام فكرة رحيل باهر المحمدي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً رغبة باهر المحمدي في خطوة الرحيل، بينما تسعى إدارة الإسماعيلي أن يكون رحيل اللاعب إلى خارج الدوري المصري.

2-ترانزيت مؤقت
قد يتجه الأهلي لضم باهر المحمدي بطريقة "الترانزيت" والتي ضم بها عدد من الصفقات في السنوات الآخيرة مثل محمود كهربا وعمرو السولية وسيد معوض وغيرهم من النجوم، وقد يترقب الأهلي خطوة انتقال المحمدي إلى خارج الدوري المصري، من خلال ضمه في المستقبل القريب للقلعة الحمراء في أقرب فرصة، من أجل تخفيف الضغط الجماهيري والهجوم المتوقع على إدارة الإسماعيلي من الجماهير.

3-اصرار الأهلي على ضم اللاعب
هناك اصرار كبير من جانب إدارة الأهلي على حسم صفقة باهر المحمدي، وتحديدا من جانب محمود الخطيب منذ معسكر منتخب مصر 2019 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتم إقناع اللاعب بالفعل بخطوة الانتقال للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لخدماته، وبالوقت الحالي يحتاجه فايلر بشدة في عملية بناء الهجمة من الخلف للأمام، وايضا من أجل مساندة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على مدار الموسم.

4-حاجة الدراويش لصفقات تبادلية من الأهلي
قد يفكر الإسماعيلي في بيع اللاعب للنادي الأهلي، من أجل الحصول على مقابل مادي مناسب، وايضا من أجل محاولة تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات التبادلية من النادي الأهلي في عدد من المراكز التي بها نقص في القلعة الصفراء.