الإسماعيلي يوضح حقيقة عرض الاهلي لشراء باهر المحمدي

الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:58 م
كتب: وان ثري
باهر المحمدي
باهر المحمدي
كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن حقيقة العرض الذي تقدم به محمود الخطيب رئيس النادي، للمهندس إبراهيم عثمان، رئيس الدراويش، للحصول على خدمات باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، أن محمود الخطيب، عرض على رئيس الإسماعيلي، حصول الأهلي على خدمات باهر المحمدي، مقابل 10 ملايين جنيه، بالاضافة الى إنتقال الثنائي الظهير الأيسر حسين السيد وصانع الألعاب صالح جمعة، لصفوف الدراويش بصفة نهائية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة:"لا أساس من الصحة لما تردد عن دخول محمود الخطيب، في مفاوضات رسمية مع النادي الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع باهر المحمدي، في الصيف المقبل"، مؤكدا:"كل ما تردد بأن الخطيب، عرض 10 ملايين حنيه، بالاضافة الى حسين السيد وصالح جمعة، لضم مدافع الإسماعيلي غير صحيح".

وأضاف:"لا توجد اي عروض رسمية لباهر المحمدي، في الوقت الحالي، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن استكمال الموسم الحالي أو إلغاءه بسبب فيروس كورونا".

يذكر أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، دخلت في صراع من اجل التعاقد مع باهر المحمدي، في الصيف المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه في الموسم الجاري، فضلا عن إجادته اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.