عمرو السولية يشيد بطارق حامد ويتحدث عن تأثير فايلر.. ودور البدري في تطور مستواه

الخميس 14/مايو/2020 - 01:50 ص
كتب: مهاب ممدوح
عمرو السولية
عمرو السولية
كشف عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سر تألقه هذا الموسم، حيث أشار إلى أن السويسري رينيه فايلر أثر في أدائه كثيرا نظرا للحرية التي يمنحها له السويسري.

ويستعرض وان ثري 10 تصريحات هامة لعمرو السولية وذلك من خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس.

وقال السولية إن الحرية التي يمنحها له السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي تجعله أفضل في الملعب وتعليمات المدرب السويسري سر تألقه هذا الموسم.

أشار السولية إلى أن حسام البدري ومارتن لاسارتي أكثر المدربين تطويرا له وتعلم منهما الكثير.

أكد السولية أنه سيفتقد حسام عاشور لاعب الأهلي في الملعب خاصة أن الأخير يمتلك خبرات واسعة كان يستفيد منها كثيرا متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة.

أشار السولية إلى ارتياحه باللعب بجوار المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي الحالي حيث قال إن ديانج لاعب رائع ويمتلك إمكانيات مميزة واللعب بجواره يجعله مطمئنا في الملعب خاصة أن أدوار السولية الهجومية تزداد مع فايلر.

وأكد السولية أن هدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا مشددا على أن التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي كان بمثابة مصالحة للجماهير بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية لذلك كان لابد من تحقيق الدوري.

وأشار السولية إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو الأفضل من وجهة نظره، فهو دائما ما يدعم اللاعبين قبل المباريات الهامة ويقود النادي باحترافية.

وأثنى السولية على حسام غالي لاعب الأهلي السابق حيث قال: "تعلمت الكثير من غالي عندما كنت أزامله في الأهلي قال لي تمسك بفرصة اللعب أساسي وشجعني على التألق رغم كونه كان احتياطيا لي".

وأشار السولية إلى أن طارق حامد لاعب الزمالك مميز للغاية ويجتهد في التدريبات ولا يتحدث كثيرا وهو الأمر الذي اكتشفه عندما زامله في منتخب مصر والمنافسة معه" شريفة" وتفيد منتخب مصر.

وأكد السولية في تصريحاته إلى أن الأهلي كان يتمنى مواجهة الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم ولكن عندما انتهت المباراة عقب عدم حضور الزمالك الكل كان تركيزه على مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأشار السولية إلى أن الزمالك فاوضه من قبل ولكنه كان يفضل الانضمام إلى الأهلي وأبلغ وكيله بذلك إما الاحتراف الأوروبي أو الانتقال للأهلي.