لرد اعتباره..محترف الأهلي يستعين بالثنائي في معركته ضد مرتضى والغندور

الخميس 14/مايو/2020 - 11:40 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يتعمد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإعلام القلعة البيضاء بقيادة خالد الغندور التقليل من صفقات النادي الأهلي، من خلال الضغط على اللاعبين نفسيًا ومعنويًا للتأثير عليهم خلال تجربتهم بالقميص الأحمر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قيام خالد الغندور بفتح النار على السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي، قائلا " العيب مش عليك العيب علي اللي سمح لك انك تقول الكلام ده".

وأضاف: "خصوصا أنك أساسًا لاعب علي ما تفرج وضيعت فرقتك أمام الزمالك ووليد أزارو أفضل منك بكثير بس فيه ناس في الأهلي بتحب تدفع فلوس".

وكان بادجي قد تحدث عن هروب الزمالك من لقاء القمة قائلا "بالتأكيد كان لابد من قدوم الزمالك، هم هربوا وذلك ليس جيدًا للكرة المصرية، وكان لدي رغبة في خوض المباراة ليس بسبب ركلة الترجيح، ولكن لأنها مباراة كبيرة وديربي يعطيني الفرصة لأحسن نفسي، وأتمنى مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بالمباراة النهائية للثأر".

فهل ينتقم أليو بادجي من الزمالك على طريقة الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق، والذي كان تعرض لانتقادات قوية بعد انتقاله من الوداد المغربي للنادي الأهلي في عهد محمود طاهر، وتعرض في ذلك الوقت لحملات تشكيك من إعلام الزمالك من خلال نشر معلومات تفيد بإصابة اللاعب بفيروس سي، وفشله مع الأهلي بسبب قيمة الصفقة الضخمة، حتى انتقم إيفونا بهدف شهير لن تنساه جماهير الأهلي في مرمى أحمد الشناوي خلال موسم 2016؟.

نفس الأمر تكرر ايضا مع حسين الشحات الذي تعرض لحملة قوية من إعلام الزمالك، قبل أن يرد اعتباره بهدف في لقاء السوبر في بداية الموسم في مرمى محمد عواد خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان الشحات من نجوم المباراة.