تفاصيل عرض الزمالك المالي على باهر المحمدي

الخميس 14/مايو/2020 - 04:02 م
باهر المحمدي
باهر المحمدي
كشف مصدر مُقرب من باهر المحمدي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تفاصيل عرض نادي الزمالك عليه، للحصول على موافقته مقابل ارتداء قميص القلعة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " وان ثري":" إن الزمالك، عرض على باهر الحمدي، الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، مقابل الموافقة على الانتقال للقلعة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف المصدر:" أن عرض الزمالك تضمن حصول اللاعب على 75 % من قيمة عقد في السنة الأولي مع الفارس الأبيض على أن يتبقى نسبة 25 % الخاصة بالمشاركات مع الفريق".

وأكمل المصدر:" أن مسئولي الزمالك، كانوا يسعون لعقد جلسة عاجلة مع اللاعب في الأيام القليلة الماضية، لحسم ملف الحصول على موافقة باهر المحمدي، خوفًا من تحركات النادي الأهلي للظفر بخدمات اللاعب".

وأتم المصدر:" أن باهر المحمدي رفض عقد أي جلسات في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه ناديه أبلغه برفض رحيله محليًا في الموسم الجديد، وأن رحيله مرهون بتلقيه عرضًا خارجيًا".

ويذكر أن باهر المحمدي، أحد أهم أهداف ناديي الأهلي والزمالك التعاقدية، في الموسم الجديد، في ظل إجادة اللاعب اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.