مارتينيز: برشلونة أو لا شيء

الجمعة 15/مايو/2020 - 04:53 م
كتب: مهاب ممدوح
مارتينيز
مارتينيز
بات نادي برشلونة الإسباني قريبا من مواصلة تفوقه على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، ليس فقط على أرض الملعب في منافسات دوري أبطال أوروبا، مثلما حدث في نسخ 2013 و2015 و2017، ولكن أيضًا على صعيد الصفقات.

ونجحت إدارة "كامب نو" في الفوز بأكثر من صفقة تصارعت عليها مع فريق العاصمة الفرنسية في السنوات الأخيرة، منها أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وفليب كوتينيو، حيث فضل الثلاثي التعاقد مع البارسا على "بي إس جي".

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها يوم الخميس، أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أخبر إدارة ناديه أنه فقط مهتم بالانتقال إلى "البارسا" ليسير في نفس الاتجاه الذي سار عليه أسلافه.

وأوضح التقرير أن الفريق الكتالوني يتنافس مع نظيره باريس سان جيرمان في صراع الفوز بخدمات المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عامًا.

وعنونت الصحيفة الإسبانية الصفحة الرئيسية لعددها الصادر يوم الخميس بعنوان: "لاوتارو: برشلونة أو لا شيء".

وشدد التقرير على أن مارتينيز يرفض الانتقال لفريق باريس سان جيرمان الذي يسعى بدوره لضم اللاعب في ظل إمكانية رحيل الثنائي الهجوم كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا لريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

وشدد التقرير على أن المهاجم الأرجنتيني يقوم بالضغط على إدارة ناديه للسماح له بالانتقال للبارسا وتجاهل أية عروض أخرى للتعاقد معه تصل لإدارة النادي في الفترة الحالية.