10 تصريحات لأيمن أشرف.. حظ الزمالك وقرار الاعتزال

الجمعة 15/مايو/2020 - 06:27 م
كتب: مهاب ممدوح
أيمن أشرف
أيمن أشرف
كشف أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الأمور الخاصة به وبالقلعة الحمراء.

ونستعرض 10 تصريحات من حديث أيمن أشرف في حواره عبر أون تايم سبورتس.

دوري الأبطال

أكد أيمن أشرف أن هدف جميع لاعبي الأهلي هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه كان يتمنى الفوز على صن داونز في العودة برباعية لأن فريقه كان الأفضل ولكن المباراة انتهت بالتعادل.

مروان محسن

أكد أيمن أشرف أنه يكون مطمئنا عندما يتواجد مروان محسن في هجوم الأهلي لأنه يقوم بالأدواء الهجومية والدفاعية بالشكل الأمثل.

صالح جمعة

أشار أيمن أشرف إلى أن صالح جمعة لاعب كبير ويتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة، كان يتمنى استمراره مع الأهلي ولكن تلك هي وجهة نظر الجهاز الفني وصالح احترمها.

مفاوضات الزمالك

قال أيمن أشرف إن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فاوضه قبل انضمامه للأهلي ولكن بمجرد دخول الأهلي في المفاوضات قرر أيمن أشرف العودة للقلعة الحمراء لأن ذلك كان يمثل له حلما وأغلق ملف الانضمام للزمالك تماما.
الاعتزال
أكد أيمن أشرف أنه بعد وفاة والدته وشقيقته كان ينوي اعتزال كرة القدم ولكن حلمي طولان جاء له منزله وعنفه بشدة بسبب هذا القرار وعاد مرة أخرى.

نهائي الأبطال

تحدث أيمن أشرف عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي عام 2018 حيث قال إن المباراة كانت أشبه بالحرب نظرا للشحن الجماهيري فضلا عن الاعتداء على هشام محمد قبل اللقاء.

خماسية صن داونز

قال أيمن أشرف إن التعرض للهزيمة بخماسية أمام صن داونز الموسم الماضي في دوري الأبطال كانت أصعب لحظة بالنسبة له، حيث كان يريد أن تنشق الأرض وتبلعه وأكد أن التتويج بالدوري جاء بمثابة مصالحة للجماهير.

بدايات خاصة

أكد أيمن أشرف أنه قام بالخضوع لاختبارات الناشئين في الزمالك ولكن لم يتم قبوله، مشيرا إلى أن بدر رجب هو صاحب الفضل عليه.
السوبر


أشار أيمن أشرف إلى أن فريقه كان أفضل في السوبر الإماراتي ولكن الزمالك فاز بضربات الحظ.

كورونا

وأكد أيمن أشرف أنه يخضع للتدريبات في الوقت الحالي تحسبا لعودة النشاط الرياضي في أي وقت.