قصة مباراة في القسم الثاني إلغاها الحكم بعد 7 دقائق

الجمعة 15/مايو/2020 - 07:23 م
كتب: مصطفى الجندي
جانب من الأحداث المثيرة
جانب من الأحداث المثيرة التي شهدتها المباراة
في الثاني من مارس عام 2014 أقيمت مباراة بين فريق سرس الليان، والمنصورة، والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الثاني، للمجموعة الخامسة، من دوري القسم الثاني.

أقيمت المباراة على ملعب الباجور، الذي كان يستقبل مباريات سرس الليان في تلك الفترة، لعدم جاهزة ملعب السرس، وتولى إدارتها الحكم أشرف رشاد، ويعاونه هاني عبد الفتاح وسمير الجمل، وحكم رابع محمد العتباني، وكان قد راقبها من لجنة المسابقات محمد باهي.

إنطلقت المباراة في الثانية والنصف، وبدأت يضغط متواصل من المنصورة، الذي أضاع أكثر من هدف مؤكد، في الدقيقة الأولى، وهدفا آخر في الدقيقة 3.

وفي الدقيقة 6 حصل عماد حمدي لاعب المنصورة على البطاقة الصفراء، الثانية، ليغادر الملعب، ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء لزميلة محمد فوزي تريكة، للإعتراض، ليكمل البرتقالي اللقاء بـ 9 لاعبين، ليتوقف اللقاء لإعتراضات الجهاز الفني للمنصورة.

عقب إستئناف اللقاء، طالب المنصورة، بالحصول على ركلة جزاء، في الدقيقة 7 ليعترض الجهاز الفني واللاعبين للمرّة الثانية، ويقتحم الجهاز الفني الملعب للإعتراض على الحكم، الذي قرر مغادرة أرض الملعب برفقة المساعدان والحكم الرابع.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إحتساب اللقاء وقتها لسرس الليان، بهدفين دون مقابل، ليحصل الفريق المنوفي على ثلاث نقاط إعتبارية بسبب إعتراضات المنافس على قرارات الحكم.