الزمالك يخطط لتوجيه 4 صفعات للأهلي على المدى البعيد

الأحد 17/مايو/2020 - 01:19 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب
يخطط جهاز الكرة في نادي الزمالك، لضم صفقة من النادي الأهلي، على المدى البعيد بدليل فتح إدارة الزمالك المفاوضات منذ فترة مع أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه.

نستعرض أبرز العناصر التي يخطط الزمالك لضمها من الأهلي على المدى البعيد:

-وليد أزارو
يبحث نادي الزمالك عن ثغرة للحصول على خدمات المحترف المغربي، بموافقة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، ويأتي تفكير الزمالك في صفقة ضم أزارو بعد رفض السويسري رينيه فايلر فكرة انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

-صالح جمعة
على رأس العناصر التي يحلم الزمالك بالحصول على خدماتها، خاصة في ظل تجاهل النادي الأهلي لامكانيات اللاعب، وفرض عقوبات مادية ضده بشكل مستمر، ويدرك الزمالك قيمة وحجم موهبة صالح، ويأمل في الحصول على خدماته مستقبلا.

-حسين السيد
يعتبر من العناصر التي يستهدف نادي الزمالك الحصول على خدماتها في الفترة المقبلة، بحجة وجود تكدس في الأهلي بمركز الظهير الأيسر، واستقرار الأهلي بالفترة الماضية على عرض اللاعب للإعارة، ولذلك يسعى الزمالك لإقناع اللاعب بفكرة ضمه وقطع علاقته مع الأهلي.

-عمرو جمال
من العناصر التي يطمح ايضا الزمالك مستقبلا لضمها لصفوفه، خاصة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالفترة الماضية، كما ألمح الغزال في الفترة الماضية عن عدم ممانعته لفكرة ارتداء القميص الأبيض.

وتأتي مفاوضات نادي الزمالك مع هذه العناصر رغم ارتباطها بعقود مع النادي الأهلي، قبل عرضهم للإعارة في الفترة الماضية.