رحيل فايلر.. 3 أزمات عنيفة تحاصر الأهلي

الأحد 17/مايو/2020 - 02:41 م
كتب: محمد محمود
Advertisements
فايلر
فايلر
أصبح مسئولو النادي الأهلى يواجهون العديد من الملفات الصبعة التى تحيط بالفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

ويأتى على رأس هذه الملفات هو التجديد لـ السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى يمتلك عروضا قوية وعلى رأسها عرض نادي الجزيرة الإماراتى والذى عرض على المدير الفنى مبلغا ماليا كبيرا يصل إلى أكثر من 3 ملايين دولار فى الموسم الواحد.

ويأمل مسئولو الأهلى فى التواصل مع فايلر إلى اتفاق نهائى من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى، بعد أن نجح المدير الفنى فى تقديم أوراق اعتماده بقوة داخل أركان القلعة الحمراء.

وتأتى الأزمة الثانية التى تحاصر مسئولي الأهلى فى الجزيرة، هى عدم القدرة على حسم الصفقات القوية حتى الآن وعلى رأسها أحمد حجازى المحترف بصفوف ويست بروميتش الإنجليزي والذى أبدى رغبته فى عدم العودة إلى مصر فى الوقت الحالي مفضلا الاستمرار فى الاحتراف.

وهو الأمر نفسه بالنسبة للنجم الأوروجويانى جاستون سيرينو صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي.

وتمثل الأزمة الثالثة التى يواجهها الأهلي فى الوقت الحالي، فى وجود أصوات قوية بدأت تنادي بإلغاء مسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الكروي الجارى، نتيجة تفشي فيروس كورونا بشكل كبير خلال الأيام الجارية.

ويخشى مسئولو الأهلى من إلغاء موسم الدوري الممتاز دون إعلان الأهلى بطلا للمسابقة، وبدأت إدارة الأهلي فى التحرك والتواصل مع أكثر من جهة بشان مصير تتويج الأحمر بلقب البطولة فى حال صدور قرار بإلغاءها.
Advertisements