الخطيب يطمئن على أسرة اللواء حسن مسعود

الأحد 17/مايو/2020 - 07:59 م
كتب: وان ثري
زيارة الخطيب
زيارة الخطيب
حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، علي إجراء اتصال هاتفي بأسرة الراحل اللواء حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر للاطمئنان عليهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم انطلاقا من الدور الذي يقوم به النادي تجاه جميع ابنائه وأسرهم.

وتواجد الكابتن الخطيب اليوم في فرع النادي بمدينة نصر لمتابعة مستجدات المشروعات الإنشائية داخله وسير أعمال الصيانة لمرافقه والبنية التحتية داخله وحرص علي التواصل هاتفيا مع نجل الراحل اللواء حسن مسعود وذلك قبل اجتماعه مع المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة واحمد إيهاب النحاس القائم بأعمال مدير فرع مدينة نصر والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وأكد الكابتن الخطيب في اتصاله بأسرة الراحل علي تقديره لمسيرة العطاء والاخلاص التي قدمها في خدمة النادي وأعضائه وتفانيه في عمله بالشكل الذي جعله أحد الأسماء البارزة في تاريخه الإداري بعد سنوات عمله في مقر النادي بالجزيرة وفرعي الشيخ زايد ومدينة نصر.

.. كما شدد الكابتن الخطيب في اتصاله بنجل الراحل علي أن الأهلي سيظل داعما ومساندا لهم تقديرًا لما قدمه مدير فرع مدينة نصر السابق من وفاء وتفاني في خدمة الأهلي علي مدار رحلة عمله داخل فروعه.