ماذا قدّم مدافع الأهلي الأسبق في قيادة جمهورية شبين قبل الكورونا

الأحد 17/مايو/2020 - 10:18 م
كتب: مصطفى الجندي
أحمد الشرقاوي قائد
أحمد الشرقاوي قائد جمهورية شبين
شهدت نهاية الدور الاول للموسم الحالي من دوري القسم الثاني، خسارة جمهورية شبين على ملعبه من فريق سيراميكا، بهدف دون مقابل، ليرحل الجهاز الفني بقيادة محمد الرشيدي، ويقرر مجلس الإدارة الإستعانة بمدافع الأهلي الأسبق، سمير كمونه، ليتولى المهمة الفنية، منذ بداية الدور الثاني، والذي لعب خلالة الفريق المنوفي 6 مباريات، قبل توقف النشاط بسبب جائحة الكورونا.

ويرصد "وان ثري" كشف حساب "كمونة" مع جمهورية شبين في السطور التالية..

كانت البداية على ملعب الجمهورية، بالخسارة من بتروجت بهدف دون مقابل، في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ثم الخسارة خارج الديار من الزرقا بنفس النتيجة، في الجولة الثانية، من عمر الدور الثاني.

وشهدت الجولة الثالثة، فوز الجمهورية على القناة بهدفين دون رد، سجلهما، محمد خالد، وأيمن سعد، ثم الفوز بالخارج على حساب الترسانة بهدفين مقابل هدف، عن طريق محمد خالد، وطلبه محمد.

وفي الجولة الخامسة، تعادل جمهورية شبين على ملعبه مع فريق كوكاكولا بدون أهداف، ثم التعادل بنفس النتيجة خارج الملعب مع فريق منتخب السويس.

بذلك يكون الجمهورية قد خاض 6 مباريات تحت قيادة كمونه - لاعب كايزرسلاوترن الألماني الأسبق - حقق خلالهم، فوزين، وتعادلين، وخسارتين، وسجل الفريق معه 4 أهداف، وتلقى 3 أهداف، وحصل على 8 نقاط، من إجمالي 18 نقطة.

وفي حالة عودة النشاط المتوقف بسبب فيروس كورونا، سيلعب الجمهورية شبين 5 مباريات، حيث سيواجه، النجوم على ملعبه، ثم يخرج لملاقاة المريخ ببورسعيد، والنصر بالقاهره، وسيختتم شبين الدور الثاني، بلقاء سيراميكا خارج ملعبه.

ويحتل الفريق المنوفي، المركز السادس، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بالقسم الثاني، برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع فريق القناة، صاحب المركز السابع.