المتحدث بإسم مجلس الوزراء: نسعى لعودة الدوري بضوابط إحترازية

الأحد 17/مايو/2020 - 11:28 م
نادر سعد
نادر سعد
أكد نادر سعد، المتحدث الرسمي بإسم مجلس الرسمي بإسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرر البدء في عودة عودة النشاط الرياضي تدريجيا، بداية من منتصف يونيو المقبل.

وقال نادر سعد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"نسعى لعودة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة وفقا لضوابط احترازيه مثلما حدث في الدوري الألماني"، مضيفا :"هناك اجتماعا مستمرة لرئيس الوزراء مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة، لبحث عودة النشاط الرياضي، بضوابط احترازية".

وأضاف :"وزير الشباب والرياضة اعد خطة لعودة مسابقة الدوري الممتاز، وقام بتقديمها الى رئيس مجلس الوزراء، الذي قام بدوره بتقديمها الى وزارة الصحة"، مؤكدا :"وزارة الصحة كانت لديها بعض الملاحظات البسيطة على الملف الذي قدمته وزارة الرياضة".

واكمل :"الدوري الألماني سيكون نبراس لنا في مساعينا نحو عودة النشاط الرياضي"، مضيفا :"قد يتم الاعلان عن عودة النشاط الرياضي في منتصف يونيو المقبل، بضوابط معينة".

واختتم قائلا:"ابشر الجماهير المصرية بإحتمالية عودة الدوري الممتاز"، مضيفا :"اذا تم الغاء الدوري، سينطلق الموسم الجديد في اغسطس او سبتمبر المقبلين وأزمة فيروس ستكون مستمرة، فمن باب أولى أن يستمر الموسم الحالي".