بالأسماء..3 لاعبين في الأهلي ينتظرون رحيل فايلر للدوري الإماراتي

الإثنين 18/مايو/2020 - 12:54 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
يسابق جهاز الكرة بالنادي الأهلي، الزمن من أجل تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وتأتي رغبة مجلس الأهلي ولجنة التخطيط في هذه الخطوة بالتزامن مع وجود بعض العروض الخليجية المغرية للحصول على خدماته وتحديدا من الدوري الإماراتي.

ورغم وجود رغبة قوية من جانب أغلبية اللاعبين بالابقاء على فايلر في ظل توسيع قاعدة المشاركة وعدم الاعتماد على مجموعة محددة من اللاعبين في المباريات، ولكن يبقى هناك 3 أسماء تترقب قرار رحيله:

1-محمود كهربا
لم يحصل على فرصة المشاركة في أي مباراة رسمية تحت قيادته، حيث شارك كبديل في 10 مباريات، كما يخشى لاعب منتخب مصر، تجاهله في الفترة المقبلة، رغم طموحاته الكبيرة مع القلعة الحمراء.

2-صالح جمعة
تعرض صانع ألعاب النادي الأهلي لتجاهل تام من جانب المدرب السويسري، حيث لم يشارك محليا أو أفريقيا، وبين الحين والآخر يطالب فايلر بسرعة خروجه من الفريق، حتى لو سينتقل للزمالك.

3-وليد أزارو
لا يقتنع السويسري رينيه فايلر بامكانيات المهاجم المغربي، وطلب في أكثر من مناسبة عدم وجوده في قائمة الموسم الجديد لعدم اقتناعة بامكانياته الفنية والتهديفية، كما يرى ايضا أن أسلوبه لا يتناسب مع تكتيك الأهلي.