3 عقبات تهدد حلم الأهلي وفايلر في حسم صفقة القرن

الإثنين 18/مايو/2020 - 06:29 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، للحفاظ على استقرار الفريق، خلال الموسم الجديد.

ويأتي أبرز المطالب التي حددها المدير الفني هي الحفاظ على وجود رمضان صبـحي، ضمن صفوف الفريق، لحاجته لخدماته من الناحية الفنية، وباعتباره من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، ولكن هناك عدد من العقبات التي تهدد هذه الخطوة وذلك على النحو التالي:

-عرض أودينيزي
حتى كتابة هذه السطور، يعتبر عرض أودينيزي الإيطالي على رأس الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات صبحي في الفترة المقبلة، وتثق بشكل كبير في امكانياته الفنية والمهارية، وتحديدا بعد رفض لاعب الأهلي فكرة التواجد في الدوري التركي أو اللعب في الخليج أو حتى الانتقال إلى بيراميدز.

-خلافة صلاح
يمتلك صبحي ثقة كبيرة في امكانياته بشكل كبير، ويعتبر من أكثر العناصر التي نضجت بشكل كبير في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، ومازال يحلم صبحي في تحقيق العديد من الانجازات بالملاعب الأوروبية، خاصة أنه لا يقل في المهارة كثيراً عن الفرعون محمد صلاح.

-التقدم في السن
يدرك صاحب الـ23 عاماً، أن استمرار وجوده بالأهلي وابتعاده عن اللعب في أوروبا قد يتسبب في تضاؤل فرص عودته من جديد للاحتراف في حالة تقدمه بالعمر، ولذلك قد يفكر نجم القلعة الحمراء، في خطوة العودة سريعا للعب في أوروبا بالموسم الجديد.