11 تصريحات لخالد الدرندلي.. ميزانية ضخمة في الأهلي وأسلوب الخطيب في الإدارة

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:35 ص
كتب: مهاب ممدوح
خالد الدرندلي
خالد الدرندلي
كشف خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء.

يأتي ذلك خلال حواره عبر قناة أون تايم سبورتس والتي نستعرض من خلاله 10 تصريحات هامة له:

- أكد الدرندلي أن علاقته بمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق علاقة جيدة ويعتبره أخ أكبر ولا يخشى بأن يصرح بذلك مشددا على أنه على تواصل مستمر دوما مع طاهر.

- أشار الدرندلي إلى أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق بالنسبة له مدرسة يتعلم منها حتى الآن ومازال يستشيره في كثير من الأمور مشددا على أنه غضب منه بسبب تدعيمه لطاهر ضد إبراهيم المعلم ولكن تدخل البعض وأنهى الخلاف.

- وقال الدرندلي إن مجلس الأهلي الحالي استلم النادي وهو في موقف مالي جيد والأن ميزانية النادي الحالية مليار و60 مليون جنيه وهذا نتيجة جهد المجالس المتتالية.

- أشار الدرندلي إلى أنه لا يوجد فارق بين أسلوب محمود الخطيب وحسن حمدي في الإدارة كلاهما مدرسة في حب الأهلي وتعلم منهما الكثير.

- وأشار إلى أن موظفي النادي الأهلي في أمان ومرتباتهم سارية كما هي مهما طالت أزمة فيروس كورونا المستجد فوقت حادث بورسعيد كان الوضع أسوأ ولكن الآن موقف النادي ماليا قوي.

- وأشار الدرندلي إلى أن الأهلي سيتأثر سلبا حال إلغاء الدوري المصري هذا الموسم مشددا على أن إلغاء المسابقة سيؤثر سلبا على عوائد البث والرعاية ولكنه أشار إلى وجود بارقة أمل في عودة الدوري خاصة بعد تصريحات رئيس الوزراء.

- وأكد أن موقف الأهلي المالي يسمح له بالإبقاء على رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الذي تنتهي إعارته للأهلي بنهاية الموسم الجاري، مشددا على أنه لا يوجد ترضيات للاعبين خارج العقود.

- أشار الدرندلي إلى أن مشروع ستاد الأهلي مازال تحت الدراسة وملعب السلام حل مؤقت لحين إنشاء ستاد الأهلي مشددا على أن هذا الملف لم يتم غلقه.

- وتمنى الدرندلي عودة بطولة الدوري مرة أخرى مشددا على أن السلبيات والعواقب ستكون كبيرة في حالة الإلغاء على كل الفرق وليس الأهلي فقط.

- وأشار الدرندلي إلى أن ميزانية كرة القدم في الأهلي تتخطى 300 مليون جنيه في الموسم الواحد فيما يتم صرف 192 مليون جنيه في الموسم كمصروفات للألعاب الأخرى.

- أشار الدرندلي إلى أنه حزين للغاية من موقف أحمد فتحي لاعب الفريق الذي أعلن بيراميدز ضمه مشددا على أنه كان يتمنى استمراره وعن حسام عاشور قال: "أتمنى أن يعتزل داخل النادي الأهلي ولكن القرار الأول والأخير يعود له".