3 ملفات تثير الجدل والانقسام داخل جدران الأهلي

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:06 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستغل الأهلي فترة توقف مسابقة الدوري بالوقت الحالي، بسبب فيروس كورونا لمحاولة ترتيب صفوفه قبل استئناف الموسم أو انطلاق موسم جديد في ظل وجود انقسامات وحالة من الجدل بشأن مصير الدوري بالموسم الحالي.

ويبقى هناك عدد من القرارات في الأهلي والتي تعتبر مؤجلة ولم تحسم بشكل رسمي وذلك على النحو التالي:

-التجديد لفايلر
هناك رغبة قوية من جانب إدارة الأهلي بتجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتمكن مجلس إدارة القلعة الحمراء من توقيع العقود مع فايلر للتجديد، بالتزامن مع حديث عدد من التقارير الصحفية عن وجود رغبة من عدد من الأندية الإماراتية مثل العين والجزيرة للحصول على خدماته في ظل نجاحاته وأرقامة المميزة مع الأهلي في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

-البحث عن ظهير أيمن
حالة من الغموض داخل النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع ظهير أيمن جديد لخلافة أحمد فتحي بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم، حيث رفض الأهلي فكرة ضم رجب بكار ظهير بيراميدز، كما هناك رفض لفكرة التعاقد مع لاعب أجنبي لهذا المركز، بالتزامن مع قيام قطاع الناشئين بترشيح عدد من العناصر المميزة في الفترة الماضية، كما يمتلك الأهلي باسم علي المعار لصفوف الجونة.

-غموض موقف المعارين
بين الحين والآخر يطلب فايلر تأجيل حسم ملف المعارين، خاصة في ظل وجود منافسة قوية بين أكثر من لاعب على العودة في أكثر من مركز وتحديدا تحت رأس الحربة حيث يتنافس كلا من "محمد شريف وعمار حمدي وناصر ماهر على العودة، وايضا هناك تفكير في عودة صلاح محسن أو محمد عبد المنعم وكريم يحيى.