4 قرارات في الأهلي بملف عبد الحفيظ بعد فخ رامز جلال

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:56 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
يتعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لانتقادات قوية على السوشيال ميديا وتحديدا من جانب الإعلام المنتمي لنادي الزمالك، خاصة مع الأشخاص الذين لديهم علاقات قوية مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل التقرب منه بشكل أكبر، والضغط على إدارة الأهلي من أجل رحيله من منصبه.

ولكن رغم حملة الانتقادات القوية التي يتعرض لها مدير الكرة بالنادي الأهلي، هناك عدد من الجبهات القوية التي ترفض رحيل عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة وتتمسك بوجوده وذلك على النحو التالي:

اقرا ايضا.بعد رمضان صبحي..فايلر يطلب تحصين لاعب جديد من الرحيل

-محمود الخطيب
تعتبر العلاقة بين رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ أكثر من رائعة، وهناك ثقة قوية من جانب بيبو في قدرات عبد الحفيظ على احتواء جميع الملفات داخل صفوف الفريق.

-العامري فاروق
نفى العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، وجود أي خلافات أو مطالب من جانبه من أجل إقالة عبد الحفيظ من منصبه، وأكد تمسكه الشديد باستمراره خلال الفترة المقبلة، وأشاد بدوره الإداري القوي مع الفريق.

-فايلر
يتمسك السويسري رينيه فايلر باستمرار سيد عبد الحفيظ في الفترة المقبلة، ويرفض رحيله عن منصبه، بدليل تمسك السويسري باستمرار جميع أفراد الطاقم المعاون في حالة تجديد عقده مع النادي الأهلي.

-جمهور الأهلي
يدرك جمهور النادي الأهلي بوجود حملة قوية ضد عبد الحفيظ من جانب إعلام الزمالك، وذلك يدفع شريحة كبيرة من الجماهير للتمسك باستمرار مدير الكرة الذي يتبع أسلوب قصف الجبهات مع إدارة الزمالك ويرد بشكل قوي على أي انتقادات يتعرض لها الأهلي.