كاجودا: اعتذر لحازم إمام..ودربت الزمالك في ظروف صعبة

الخميس 21/مايو/2020 - 12:18 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
مانويل كاجودا
مانويل كاجودا
أكد البرتغالي مانويل كاجودا، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بالفترة التي تولى بها الفريق الأبيض، على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهته.

وقال كاجودا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس": "لدي ذكريات جميلة مع الزمالك، وكان لدي الشرف إني قمت بتدريب واحد من أفضل الفرق العربية والإفريقية، وفخور أنني أرتدي قميص نادي الزمالك حتى الآن"، مضيفا: "توليت تدريب الفريق في فترة صعبة للغاية بسبب كثرة تغيير مجلس ادارة النادي، وكان صعب العمل في هذه الظروف، ولكننا نجحنا أن نقلص الفارق مع الأهلي الذي كان يتفوق بفارق 34 نقطة وأنهينا الدوري في المركز الثاني بفارق 12 نقطة".

وعن خلافاته حازم إمام، نجم الفريق الأسبق، قال "حازم إمام كان من أفضل المواهب التي شاهدتها في حياتي، وكنت أطلب منه العديد من المهمات".

وتابع: " حازم كان لديه قدرات كبيرة، وحزنت لأنه لم يقدم كل ما كان لديه، وكنت شديد معه لأرى إذا كان يستطيع مساعدتي، وأقول إنه يستطيع اللعب في أي فريق في البرتغال الآن سواء مع بورتو او بنفيكا، وأعتذر له إذا كنت قسيت عليه، وأتمنى مشاهدته رئيسًا لنادي الزمالك".